تسرب مياه الامطار من السقف

عزل خزانات واسطح بجدة

عزل خزانات واسطح بجدة

عزل خزانات واسطح بجدة

شركة عزل خزانات واسطح بجدة

عزل خزانات واسطح بجدة عزل خزانات من الشركات المتخصصة والمتميزة في مجال عزل الأسطح والخزانات، حيث تقدم خدمات احترافية تضمن حماية المباني من التسربات والرطوبة، وتحسين كفاءة استهلاك الطاقة وتوفير بيئة داخلية مريحة وآمنة.

 اضغط على الرقم التالى للتواصل معنا بجدة

0560019635

 اتصل الان

0560019635

أفضل شركة عزل خزانات

تعد خدمات عزل خزانات من الخدمات الأساسية التي نحتاجها من أجل الحفاظ على خزان المياه من التسريب وايضا التلف والتآكل، وتعتبر شركة عزل خزانات واحدة من الشركات المتميزة في هذا المجال لما تتمتع به من:

الخبرة والاحترافية:

تتميز الشركة عن غيرها من الشركات بالخبرة والاحترافية الكافية لتقديم جميع خدمات العزل بدقة ومهارة عالية، فقد قضت الشركة سنوات عديدة فيهذا المجال مما أكسبها الخبرة والتخصص في تنفيذ المشاريع المختلفة.

إضافة على ذلك لديها فريق من الخبراء المدربين تدريباً عالياً و يتمتعون بالمهارة والمعرفة اللازمة للتعامل مع مختلف أنواع العزل.

استخدام تقنيات حديثة:

تهتم شركة عزل خزانات كثيراً باستخدام أحدث التقنيات في هذا المجال ، حيث يتم تجهيز فرق العمل بأحدث الأدوات والمعدات التقنية لضمان تنفيذ الأعمال بدقة وكفاءة عالية، كما يتم تحديث المعدات بشكل دوري، وذلك لمواكبة التطورات التكنولوجية وتلبية احتياجات العملاء بشكل فعال.

خدمات متنوعة لشركه عزل خزانات:

تقدم الشركة مجموعة كبيرة من خدمات عزل خزانات، حرصاُ منها على تلبية احتياجات عملائها المتنوعة، و تشمل هذه الخدمات عزل الاسطح السطحية والخرسانية، وعزل الأسطح الخضراء والمائية، كما يتم توفير حلول مخصصة لكل عميل وفق ميزانيته واحتياجاته.

جودة الخامات:

من المؤكد أن شركة عزل خزانات تهتم باستخدام مواد عازلة عالية الجودة لحمايه الخزان من تسربات المياه، لأن جودة المواد المستخدمة في أعمال العزل بطبيعة الحال أمرًا حيويًا لضمان فاعلية العمل وطول عمره الأفتراضي.

كما يتم اختيار الخامات بعناية فائقة لضمان تقديم حماية فعّالة ودائمة.

التزام بالمواعيد والجدول الزمني لشركه عزل خزانات واسطح

وتتميز الشركة بالتزامها بالمواعيد والجدول الزمني، حيث يتم تنظيم الأعمال بشكل فعّال لضمان تسليم المشاريع في الوقت المحدد دون تأخير.

كما يسعي الفريق دائماُ لتحقيق التوازن المثالي بين السرعة والإلتزام بالجدول الزمني المحدد والجودة، الأمر الذي يضمن رضا العملاء وتحقيق تجربة إيجابية لهم.

شركة عزل خزانات واسطح بجدة

هو عملية حماية الخزانات عن طريق عمل طبقة داخلية وخارجية للحماية  من درجات الحرارة المرتفعة والرطوبة والتي تتسبب فى تسريب المياه، وتتنوع الأساليب المستخدمة فى العملية فيوجد العزل المائي و الحراري و الأسمتني و الأيبوكسي.

والجدير بالذكر أيضاً أن الشركة تقوم بعمل صيانة دورية للخزانات لمنع مشاكل تسرب المياه والحفاظ علي نظافتها، ومنع دخول المياه إلى المنازل حتى لا تسبب تآكل الجدران وصول الرطوبة إليها.

وتتعدد أنواع عزل الخزانات ولعل أشهرها باستخدام مادة الأيبوكسي وتعتبر  الأكثر انتشاراً واستخداماً  بالمملكة، نظراً لأنها مواد عازلة تتميز بالقوة والصلابة لحماية الخزان من التشققات. كما أنها آمنة بشكل كبير.

العزل الأسمنتي

يعتبر العزل الأسمنتى من الطرق والأساليب المشهورة فى عملية عزل الخزانات من الداخل، لأنه يتميز بمعالجة الشروخ والشقوق الموجودة فى جدران الخزان كما أنه مناسب بشكل كبير الخزانات الخرسانية، ويعتبر افضل نوع عزل يستخدم لحماية الخزانات من مخاطر تسرب المياه.

و ينصح كثيراً باستخدام العزل الاسمنتى أولاً ثم استخدام طبقة من الايبوكسى فوق العزل الأسمنتى لكى تعطى حماية إضافية لخزانات المياة.

خطوات عزل خزانات بمادة الأيبوكسي

أولا: تفريغ الخزان من المياه وتنظيفه جيدا ثم بعد ذلك عمل فحص لجميع جدران الخزان والبحث عن التصدعات والشقوق والشروخ و معالجتها وترميمها باستخدام العزل الاسمنتى.

ثانياً: سد جميع الشقوق الموجودة بالجدران ثم استخدام مادة الايبوكسى، ويعد الأيبوكسي من المواد الرخيصة والمناسبة للخزانات العلوية والأرضية ولا تسمح للخزانات بتسريب المياة.

 اضغط على الرقم التالى للتواصل معنا بجدة

0560019635

 اتصل الان

0560019635

شركة عزل حمامات

تعتبر شركة عزل حمامات من أفضل الشركات فى هذا المجال لأنها تستخدم مواد عزل مستوردة فائقة الجودة وتعطي العملاء ضمان على الخدمات التي تقدمها، كما أنها تمتلك أفضل معدات العزل، وتوفر كافة أنواع خدمات العزل إلى الحمامات.

لذلك حصلت على مكانة كبيرة بين شركات مجالها لما تمتلك الشركة من المزايا المتنوعة في عمليات العزل.

كما تتنوع المواد التي تستخدمها الشركة في عمليات عزل الحمامات ومن أهم المواد المستخدمة:

1- مادة الايبوكسي

وتعتبر مادة الأيبوكسي من المواد الشهيرة التي تعتمد شركتنا ومن خلال هذه المادة نستطيع أن نقوم بعزل الحمامات والاسطح البلاستيكية والخشبية والجدران.

2- مادة السيليلوز

تعد من المواد التي اختلف عليها الكثير من الخبراء في هذا المجال. فمنهم من صنف هذه المادة علي أنها من مواد العزل المائي ومنهم من قال أنها تنتمي لمواد العزل الحراري. ولكن فى النهاية تعد من المواد ذات الإمكانيات الفائقة في حماية الحمامات وعزلها من جميع عوامل البيئة.

3- الألومنيوم:

ويكون الألومنيوم على هيئة ألواح، ويعتبر من أكثر المواد التي تقاوم الرطوبة ولا تصدأ بسرعة ويمكن استخدامها بسهولة. ولا تتأثر بأي عوامل محيطة خارجية، بذلك يمكن استخدامها على الجدران الخارجية.

4-الحديد المجلفن:

وهو عبارة عن ألواح مصنوع من الحديد يكسوه طبقة مجلفنة لا تصدأ بسرعة وهذا هو الشئ الذي يميز هذه الألواح.

5-ألواح الأستانلس:

وهي عبارة عن ألواح من مادة الاستانلس ستيل والتي تتميز بمقاومتها 100٪ و لا تصدأ مرور الوقت.

6- ألواح النحاس والرصاص:

تعتبر هذه الألواح من أكثر الأنواع التي تتعرض للصدأ لذلك يجب الحفاظ عليها جيداََ. ولتفادي ظهور اللون الأخضر لابد من دهانها بمادة البتيومين قبل تركيبها.

شركة عزل أسطح صبة وخرسانة

تتميز شركة عزل خزانات باستخدامها أقوى الأساليب والطرق التي تساعد في التخلص من تسرب الحرارة والرطوبة.

لأن تسربهم إلى داخل المباني والمنازل يسبب أضرار كثيرة. و يعمل على تآكل الجدران الداخلية وتلفها،

ويعمل العزل على حماية المباني والمنازل من هذه المشاكل الجسيمة.

 

أنواع العوازل التي تستخدمها شركة عزل اسطح

تستخدم الشركة أفضل وأقوى أنواع العزل لأن هذه الخطوة تساعد في حماية المباني والخرسانة. وتنصح الشركة بالبدء فى عملية العزل بعد القيام بالبناء مباشرة.

وهذه أنواع العزل التي تستخدمها الشركة:

العزل المائي في شركه عزل خزانات واسطح

يعمل هذه النوع من العزل على الحفاظ على الأسطح والجدران من التصدعات والتشققات التي تصيبها بسبب شدة الرطوبة.

ويعمل أيضا على الحفاظ على المباني من مياه الأمطار ومن المياه المتسربة من الخزانات.

العزل الحراري

معروف أن طرق العزل تختلف تماما عن بعضها البعض. وبالتالي يكون علي حسب حالة الأسطح والهدف المراد منه عملية العزل

كما ان إحدى أشهر هذه الطرق هي العزل الحراري لما له من فوائد في الحفاظ على الأسطح و الجدران والمباني. ويحميها من تسرب الحرارة الزائدة.

 اضغط على الرقم التالى للتواصل معنا بجدة

0560019635

 اتصل الان

0560019635

عزل الفوم لشركه عزل خزانات بجدة

هذا النوع من العزل في الحفاظ علي الأسطح ويحمي المباني أيضا من التلف.

كما أن الشركة تستخدم مواد عزل آمنة وفعالة في حماية الأسطح من أضرار تسريب المياة و وصول الرطوبة إليها

كما تقدم الشركة جميع الخدمات .حيث تحظى بوجود فريق متكامل من أكفأ العمالة التي لديها خبرة طويلة في كيفية التعامل مع جميع أنواع الأسطح.

حيث تستخدم الشركة أنواع كثيرة من مواد العزل مثل العزل الخراساني والإيبوكسي و الزجاجي و الإسمنتي و الحراري والمائي.

كل ذلك تقدمه الشركة بأسعار تنافسية.اليك مقالات اكثر للتفاصيل

كشف تسربات الحمامات بجدة

جهاز كشف تسرب المياة في الجدران

كشف تسربات مياه المسابح

شركة تنظيف خزانات بجده

كشف تسريبات المياة بجدة0560019635

تسربات المياه في جده

جهاز كشف تسرب المياة في الجدران

 

تواصل معنا واتساب بالضغط هنا