مرحبا بك سيدى العميل

هل تبحث عن افضل شركة عزل حمامات بجدة

تمتع بخبرتنا الطويله فى خدمتكم فى جميع اعمال عزل الحمامات خزانات على وارضى مطابخ اسطح والكشف عن التسرب مع تقديم افضل الحلول لارتفاع فاتورة المياه بجدة

بافضل المواد واجود الخامات بالضمان

باحدث الاجهزه الالكترونيه فى العالم

مع خصم 50 % على جميع اعمالنا

تحت اشرف مهندسين وعمال متخصصين فى جميع اعمال العزل والكشف عن التسرب

الدقه والالتزام والامانه اهم ما يميزنا عن منافسينا

نحن الشركة الاولى فى جدة المتخصصه فى الكشف عن التسرب وجميع اعمال العزل بجدة

الشركة الاولى المتخصصه فى جميع اعمال العزل والكشف عن التسرب بجدة

نقدم خدمات العزل للمسابح والاسطح والحمامات فى جميع احياء جدة 1- حي الشاطئ 2- حي ابحر الجنوبية 3- حي ابحر الشمالية 4- حي المحمدية 5- حي المرجان 6- حي البساتين 7- حي النزهة 8- حي النعيم 9- حي البوادي 10- حي الخالدية 11- حي الفيصلية 12- حي السامر 13- حي الحمدانية 14- حي الربوة 15- حي المروة 16- حي السلامة 17- حي الاندلس 18- حي الحمراء 19- حي الروضة 20- حي الزهراء 21- حي الكورنيش الشمالي 22- حي بريمان 23- حي الصفا 24- حي النهضة أحياء وسط مدينة جدة : 1- حي البغدادية الشرقية 2- حي البغدادية الغربية 3- حي الرحاب 4- حي الرويس 5- حي العزيزية 6- حي العمارية 7- حي العين العزيزية 8- حي الكندرة 9- حي الصحيفة 10- حي المطار القديم 11- حي بني مالك 12- حي الشرفية أحياء جنوب مدينة جدة : 1- حي البلد 2- حي السبيل 3- حي الهنداوية 4- حي التوفيق 5- حي الوزيريه تم التعديل 6- حي غليل 7- حي الثعالبة 8- حي المحجر 9- حي الخاسكية 10- مخطط العزيزية 11- حي مدائن ال فهد 12- حي السالمية الشرقية 13- حي النزلة اليمانية 14- حي النزلة الشرقية 15-حي المدينة الصناعية 16- حي الاسكان الجنوبي 17- حي القريات 18- حي مدينة السلطان 19- حي الثغر 20- حي بترومين 21- حي قويزة 22- حي المنتزهات1 23- حي المنتزهات 2 24- حي عبيد 25- حي حارة البحر 26- حي حارة الشام 27- حي حارة المظلوم 28- حي حارة اليمن

عزل حمامات بجدة

عزل حمامات بجدة


عزل حمامات بجدة :


الحمامات من اهم الاماكن المتواجدة فى المكان و التى لا غنى عنها على الإطلاق و من اكثر المشاكل و الأضرار التى تحدث فى المنازل تكن بسبب التعرض الى تسربات المياه فى الحمامات لذلك فان الطريقة الأنسب لحماية الحمامات هي من خلال عزل الحمامات مائياً وهذا يعود إلى المشاكل المختلفة التي قد تلحق به ، فمنها المشاكل التي قد تطرأ على أعمال السباكة و على مواسير المياه و شبكات الصرف من تصدعات و شقوق قد تسمح بنفاذ المياه منها ، و ذلك يعود إلى أنه يتم استخدام المياه بكميات كبيرة في الحمام ، إضافة إلى أنها تحتوي على مواسير الصرف الصحي و هذا يزيد من احتمالية حدوث مشاكل لها علاقة بتسربات المياه ولكن لا تقلق عزيزي العميل فنحن في شركة عزل حمامات بجدة نعمل حل جميع تسربات المياة و عزل الحمامات بطريقه احترافيه .

شركة عزل حمامات بجدة :


تعتبر شركة عزل حمامات بجدة من أهم و افضل الشركات الرائدة في مجال العزل حيث تقدم خدمات عزل فوم اسطح و خزانات المياه وعزل حمامات السباحة و بالاخص عزل الحمامات والمطابخ لمنع اي تسربات للمياه مع خبره فوق العشر سنوات في مجالات العزل حيث بفضل الله استطعنا ان نكسب ثقه الكثير من العملاء ويوجد للشركة الكثير من الفروع نتواجد بجدة وجدة و الدمام و مكة المكرمة وفي جميع انحاء المملكة كما تعمل الشركة علي تقديم افضل الخدمات بجودة و كفاءة عاليه جدا .

كيفية حماية ارضية الحمامات من تسريب المياه
يجب عند تصميم سباكة الحمام بجدة عمل طبقة من العزل للحفاظ على المواسير من تسريب المياه من اهم العناصر هو عزل ارضية الحمام والمطابخ يتم العزل عن طريق البيتومين او بستخدام عزل الايبوكسى توفر شركة عزل حمامات بجدة افضل وامهر العمال والسباكين لذلك ننصح بالتعامل مع شركة الاشراف لعزل الحمامات بجدة بجانب الاهتمام بعزل الصفيات الموجودة فى الحمامات والمطابخ.

عزل حمامات بجدة
عزل حمام بجدة

ما هي مواد العزل التي تستخدمها شركة عزل الحمامات بجدة :
هناك الكثير من المواد التي تستخدم في عملية العزل لإتمام العزل المائي فمنها

مادة البولي ايثيلين تعتبر هي الأفضل من حيث الجودة الخاصة بها ، فهي تستخدم كثيرا بسبب قلة وزنها ، و نتيجة عدم ثقلها على الاسطح من خلال القيام بعمليه العزل للحمامات و للاسطح و الخزانات في شركتنا شركة عزل حمامات بجدة.



مادة لايبوكسي والتي تعرف بأنها من أشهر المواد الخاصة بالعزل المائى ، فهي لها الكثير من الخصائص المتميزة التي يمكن الاستفادة منها من خلال عمليات عزل الحمامات و الاسطح و الارضيات ، و يتم استخدامها حيث يتم وضعها على الأسطح المصنوعة من الخرسانة ، أو وضعها على الارضيات لكي يتم منع تسرب المياة من خلالها.

مادة البيتومين من أفضل مواد العزل التي تستخدمها شركتنا شركة عزل حمامات بجدة في العزل الحراري ، حيث تمتاز بقوتها في منع درجات الحرارة العالية ، و أشعة الشمس الحارقة لذلك تظهر فائدتها الرائعه التي لا تتواجد في اي مادة أخرى من مواد العزل ، و هي انها بالإضافة إلى ذلك تستخدم في عملية العزل المائي بجانب العزل الحراري.

عزل الأسمنت و هو أن يقوم العمال بتجهيز كمية مناسبة من الأسمنت يتم وضعها بأرضية الحمام العلوي أو بسقف منزلك ، و ذلك قبل التشطيب النهائي للحمام ، و يتميز عزل الأسمنت بأنه عازل قوي يحمي حمامك من تسريبات المياة.

العزل المائي المستخدم في عزل الحمامات بجدة

 


العزل المائى له أنواع كثيرة ولكن سوف نشرح اهمية العزل المائى المستخدم فى الحمامات بجدة:

أولا: عزل الارضيات للحمامات والمطابخ : يتم عن طريق عزل الجدران الخاصة بالحمامات مثل حمامات السباحة إضافة الي عزل الأسقف والجدران الخاصة بالمطابخ.

ثانيا : عزل الارضيات للمنازل بجدة : عبارة عن عزل خزانات المياه وأيضا الحمامات والمطابخ والأسطح الداخلية في جميع أنحاء المنزل وخاصة المحيطة بالمطابخ والحمامات.

خطوات عزل الحمامات بجدة :
أولا لابد أن تكون على علم أن تركيب العزل يكون قبل تركيب الطبقة النهائية لأرضية الحمام، حيث يقوم العمال بوضع كمية مناسبة من التراب بأرضية الحمام كخطوة أولى.
يتم تنسيق التراب بشكل متساوي و التأكد من أن المكان نظيف و جاهز لاستقبال طبقة العزل.
يتم وضع كمية مناسبة من العزل على الأرضية ثم يترك ليجف ، و بعد ذلك توضع طبقة ثانية و ثالثة من العزل إن كان ذلك ضمن طلبات العميل أو ضمن احتياجات العزل.
بعد جفاف الطبقات المختلفة يقوم العمال بتركيب أرضية الحمام حتى يتم وضع الطبقة النهائية للأرضية و يمكن للعميل بعد ذلك البدء بتجريب الحمام .
عزل حمامات بعد البلاط بجدة :
توفر شركة عزل حمامات بجدة خدمة عزل للحمامات بعد تركيب البلاط في الحمام او المطبخ حيث من الأشياء الهامة جدًا هو الإنتباه لتركيب العوازل لكل من المطابخ و الحمامات في بداية تجهيز المنازل قبل السكن بها , و ذلك بالقيام بإستدعاء شركة عزل حمامات و مطابخ بجدة لتركيب العوازل المتميزة عالميًا للمطبخ و الحمام , حيث أن تسريب المياه في الحمام يؤثرتاثير سلبي على الأشخاص الذين يعيشوا في المنزل , ذلك لأن تسرب المياه يعمل على تراكم البكتيريا و الجراثيم و يساعد بذلك على إنتشار الأوبئة و الأمراض بشكل مبالغ فيه و انتشار الروائح المزعجة.

عزل ايبوكسى للحمامات بجدة
عزل ايبوكسى للحمامات

اهمية العزل للحمامات :
يساعد فى حماية الجبس و الدهانات و الديكورات المتواجدة فى الحمامات ومطابخ حتى لا تسبب فى ظهور التشققات و الشروخ فى الحوائط.
يساعد في نشر الحشرات و السوس و التعرض إلى الأمراض ، فحشرات الحمامات من اكثر الاشياء التى تسبب فى تعرضك الى اضرار بالغة.
تقوم بالحماية من التسربات للمياة.
ديما لما تفكر بعزل منزلك لازم تتجه لشركة لها خبرة كبيرة في مجال العزل مع مهندسين مختصين، تقدملك ضمانات على خدمتها وموادها بالفاتورة وتكون جودة المواد عالية وممتازة شركة عزل حمامات بجدة متخصصون في كافة أنواع العزل وحل مشاكل الرطوبة والتسريب، وحماية وترميم الخرسانة بمواد معتمدة، حيث يتم تقديم افضل الحلول بأقل التكاليف مع أجود المنتجات تحت اشراف مهندسين مختصين، ﻧﻤﻠﻚ ﺟﻤﻴﻊ ﺍﻟﻤﻌﺪﺍﺕ ﺍﻟﻼﺯﻣﻪ ﻟﻠﻘﻴﺎﻡ ﺑﻌﻤﻠﻴﺔ ﺍﻟﻌﺰﻝ ﺑﻜﻞ ﺩﻗﺔ ﻭﻛﻔﺎﺀﺓ.

عازل مائي عازل وحراري، عزل ايبوكسي،معالجة شقوق فواصل تمدد، اضافة خرسانية ارضيات ذات التسوية، مواد ربط الخرسانة القديمة بالجديده، عزل حمامات وأحواض السباحة، عزل واجهات داخلية وخارجية.

كيف يتم التعرف على ان الحمام يحتاج الى عزل ؟
الاستعانة بشركة عزل حمامات بجدة في الوقت المناسب يوفر لكم الوقت والمال اتصل بنا الان عندما تلاحظ ايا من الاتي :

تعرض المواسير الي التاكل بشكل ملحوظ و بالاخص مواسير المياه الساخنة.
انتشار الرطوبة و الروائح الكريهة المتواجدة في الحمامات دون ان يتم التعرف على الاسباب التى ادت الى ذلك.
انتشار الحشرات فى الحمامات.
تساقط الدهانات و قطع من الجدران.
التعرض إلى ارتفاع في فاتورة المياه على الرغم من التأكد من عدم زيادة الاستهلاك للمياه.
ظهور المياه فى الارضيات دون ان يتم التعرف على الاسباب التى ادت الى ظهورها.
الصدأ الذى يظهر عند مواسير السخانات.
لماذا شركتنا افضل شركة في مجال عزل الحمامات بجدة ؟
تتمتع شركة عزل حمامات بجدة بعدد من المزايا و الامتيازات التى تتيح لك فرصة اختيار شركتنا عن غيرنا من الشركات حيث

1. تمتلك مجموعة من العمالة المميزة و المسئولة عن اعمال العزل بشكل كامل.



2. تهتم الشركة بالتعرف على اعمال السباكة و حالتها و عمرها الافتراضى قبل العزل فى حالة عزل الحمامات القديمة.

3. اسعار شركة عزل حمامات بجدة رخيصة و مجربة من قبل العديد من عملائنا فى كل مكان.

4. تستخدم افضل مواد عازله للحمامات و للمطابخ وللاسطح ولحمامات السباحة.

5. توفر مجموعة من السباكين المتخصصين المسئولين عن كيفية القيام باعمال السباكة التى تضمن عدم تعرضك الى اى مشكلة فيما بعد.

6. خبره في المجال اكثر من 10 سنوات.

خدمات شركة عزل حمامات في جدة :
توفر مختلف أنواع العزل سواء كانت قبل البناء أو بعد البناءعزل الحمامات في المنازل والفلل والفنادق السياحية.

عزل حمامات السباحة و عزل الاسطح و خزانات المياة وعزل المطابخجميع انواع العوازل تقوم بها الشركة.

شركة عزل حمامات بجدة
عزل حمامات بجدة

اختيار العزل المناسب: لاختيار العزل المناسب يجب مراعاة الآتي :

الغرض من العزل: عزل الرطوبة للأرضية أم للقبو أم للأساسات أم عزل الحمامات أم عزل الأسطح والأسقف.

طبيعة الأرض المقام عليها المبني: رملية , صخرية , طينية جافة , طينية مشبعة بالمياه , ارض طينية أو رملية معرضة لتسر بات مياه من مصادر محيطة بها .-نوع المناخ :جو معتدل الرطوبة خفيف المطر أو معتدل المطر أو كثير الأمطار وعالي الرطوبة و تساقط الثلوج.

الطبقات العازلة للرطوبة: الغرض من الطبقات العازلة للرطوبة هو منع انتقال مسارات الرطوبة أو المياه من منطقة إلى أخرى . ويعتبر عزل الرطوبة هو الطريقة التي تمنع مرور الرطوبة أو المياه بين مواد البناء و منع انتشارها داخل المباني سواء كان مصدرها المباشر أو غير مباشر وذلك بانتقالها عن طريق الخاصية الشعرية والضغط الأسموزي ا وتتجه حركة مسارات الرطوبة والمياه بين مواد البناء إلى أعلى في حوائط الأساسات والدور الأرضي وتتميز طريقة عزل الرطوبة Damp Proofing عن طريقة عزل المياه Water Proofing بوضع مادة عازلة للأخيرة تقاوم الضغط الهيدروستاتيكي المستمر Constant Hydrostatic Pressures ويجب وضع طبقة أفقية عازلة فوق الأرض في الحوائط التي لها أساسات تحت منسوب الأرض الطبيعية لمنع مسارات الرطوبة الأرضية المتجهة إلى أعلى من خلال أساساتها لأن عدم منع هذه الرطوبة سوف تعرض الحوائط التي فوق الأرض الطبيعية للترطيب والعفن واتلاف التشطيبات لذلك يجب أن توضع الطبقة العازلة للرطوبة فوق سطح الأرض مستمرة على كل الحوائط وتكون على ارتفاع حوالي 15 سم فوق الرصيف وقد جرى العرف عند تشييد أعمال هذه المباني أن تقف عند هذا الارتفاع مؤقتا حتى يضع على جدران المباني الطبقة العازلة لها بجانب مطابقة وضع المبنى بقوانين التخطيط والتنظيم التابعة للمنطقة المنشأ عليها .

شركة تنظيف حمامات بجدة :

.
فى شركة عزل حمامات بجدة يتعاقد الكثير من العملاء لدينا ليتم ارسال العمالة اللازمه لخدمة تنظيف الحمام بشكل دوري للقضاء على البكتريا و الجراثيم المختلفة التي تواجد فيها ، فلذلك عليك الاتصال فورا بشركة تنظيف حمامات بجدة و التي تستخدم المنظفات التي تم اعتمادها عالميا في الكثير من دول العالم تبدأ شركة عزل حمامات بجدة بإزالة كل ما يوجد بالحمام ثم تأتي خطوة إزالة الغبار بشكل كبير لكي يتم التنظيف ثم تأتي خطوة تنظيف الغبار الموجودة على الشباك الذي يتواجد في الحمام لكي تحافظ على النظافة العامة له ، ثم استخدام الأساليب الحديثة و الماكينات و الآلات التي تعمل على تنظيف الحوض و البانيو و كل جزء في الحمام لكي يتم التنظيف بشكل جيد ، القيام بوضع المطهرات التي تساعد في التخلص من البكتيريا الموجودة في الحمام و تركها لفترة ثم غسلها بالماء و استخدام المنظفات التي تقوم بالتلميع للحمام لكي يكون على الشكل المثالي و هذه الأمور لا تأخذ وقت في التنظيف فهم عمال مدربين على كافة الإمكانيات.

اسعار خدمة عزل الحمامات بجدة :
توفر الشركة لك أسعار حصرية هي الأرخص مع افضل الخصومات التي تذهل العقل بسبب ارتفاعها وصولاً إلى 20% مع الضمان الذي يؤكد لك أن تلك العروض حقيقية بل و مجربة من قبل عملاء الشركة من قبل.

هناك العديد من المخاطر التي قد تحدث لكل من المباني و الارضيات والاسطح عند تواجد بعض من تسريبات المياه فاذا كان هناك أي تسريب من مواسير اوالخزانات فإنها تؤدي لحدوث المشكلات التي تهدد حياه الانسان وانه لابد من الإسراع في معالجة تلك المشكلات حتى لا يكون هناك اى من النتائج السلبية التي تظهر نتيجة التسريب.

شركة صيانة مطابخ وحمامات فى جدة


ينصح الخبراء والمتخصصون بمعاينة المكان قبل الترميم والبدء بعملية العزل لضمان نجاح المهمة المكلفين بها وخاصة اذا كان هناك تسريب فى المواسير الموجودة فى الحامات من اهم اعمال شركة عزل حمامات بجدة عمل فحص للصفيات والكشف عن وجود تصدعات باستخدام الأجهزة الحديثةو بعد الانتهاء من الكشف المبدئي نقوم بمعالجة سبب المشكلة وعزل الأماكن التي تتسبب في تسربات المياه لضمان عدم وجود تسربات في المستقبل مرة أخرى، نقوم بعزل الجدران والأرضيات بمواد العزل المائي الجيدة التي تضمن عدم وجود تسربات للمياه في المستقبل، تحتاج جميع المنشآت إلى عزل مبانيها عزلا تاما من الرطوبة والمطر والمياه الجوفية والسطحية ورشحهما . فمن مساوئ تأثير الرطوبة ومياه الرشح على المباني أنها تساعد على تلف المواد المكونة للعناصر الإنشائية و مواد التشطيبات مما يؤدي إلى قصر عمر المبنى بخلاف تعفن هذه المواد وصدور روائح كريهة منها مع تكاثر الحشرات والفئران وجلب الأمراض .

عزل جدران الحمامات بجدة :
يعمل العزل خلف جدران الدش على تحسين التحكم في الرطوبة ، مما يقلل بدوره من فرص نمو العفن . بصرف النظر عن الاحتفاظ بالحرارة و تقليل التكثيف ، فإن العزل خلف جدران الدش يوفر أيضًا صوتًا أفضل عن طريق تقليل الأصوات المزعجة من الهواء الطلق أو بين الغرف.

افضل حل لتسرب المياه والرطوبة إكسترا بروتكت عازل مائي يعطي بعد الجفاف طبقه مطاطية عازلة شديدة المرونة والتحمل ذات مقاومة استثنائية لحماية الأسطح والحوائط من التسريب والرطوبة، مصنع خصيصا لملاقه الظروف الجويه الصعبة.الاستخداماتيستخدم المنتج كطبقة حماية وعازلة للحوائط وفوق الأسطح الأسمنتية والخرسانية واسطح اللياسه مباشرة وفوقه البلاط وأرضية المسابح، كذلك يستخدم للاسقف المعدنية والخشبية وذلك بعد تطبيق ‎خطوات التطبيق المناسبة.

عزل حمامات بجدة
افضل شركة عزل حمامات

نصائح شركة عزل الحمامات بجدة عند اختيار تصميم الحمامات :
1. وجود مراه في الحمام مرآة الحمام من القطع الضرورية، فالكثير مننا لا يعلم إنها الحيلة الأسهل لتكبير الحمامات بتكوين خداع بصري في المكان.

2. اختيار الوان فاتحة تجنب الالوان القاتمة و اعتمد على الالوان الفاتحة عند تصميم الحمامات صغيرة المساحة ، حيث ان الالوان الفاتحة تعطى مساحة بصرية للفراغ الصغير و نحن هنا نتحدث عن الوان الارضيات و كذلك الحوائط و اختيار للاحواض و باقي مستلزمات الحمام و حوض استحمام بالوان فاتحة.



3. مستلزمات صحية مناسبة لا داعى لاستخدام مستلزمات صحية و أدوات ضخمة فاستخدام اشياء صغيرة فى الحمام سوف يساعد فى تصميم حمامات بسيطة تناسب المساحات الضيقة و الصغيرة فابتعد عن استخدام احواض الاستحمام الضخمة او الاحواض الكبيرة او التواليت الضخم.

ديكور اسقف الحمامات :
تعتبر من الأسقف الأكثر استخداماً في الحمامات ، و يعود السبب في ذلك لعدم تراكم الأوساخ و قطرات الماء عليها ، بالإضافة لتصاميمها الأنيقة و الراقية التي لا تفقد جمالها مع مرور الزمن فمنها :

الاسقف الالمونيوم : تتميز أسقف الألمنيوم بخصائص مقاومة لدرجات الرطوبة العالية ، لذلك ينصح باستخدامها من قِبل مصممي الديكور، حيث أنها لا تتآكل بسرعة ، مما يضمن دوامها طويلاً . إضافةً إلى منظرها الجميل ، تتميز هذه الأسقف بسهولة تركيبها ، وعدم حاجتها لأي تشطيبات.
اسقف الجبس : يتميز هذا النوع من الأسقف بتصميماته الفريدة من نوعها، إذ يمكن إضافة نقوشات تزيد من رونق السقف . يعتبر الجبسون بورد من الأنواع باهظة الثمن ، لذلك يجب التأكد قبل البدء بعملية التركيب من استخدام مواد مقاومة للرطوبة ، لتجنب حدوث أضرار فيما بعد و تسريبات.

نقدم افضل خدمة بافضل اسعار

0560019635