انذار فتح الباب

انتركم فتح الباب بجدة

انتركم فتح الباب بجدة

0560019635

سمعنا عن جهاز يسمى انتركم منزلى ، و لا نعلم ما هو هذا الجهاز ولا فائدته ، وهو عبارة عن جهاز يسهل الاتصال الصوتي بين مكانين عن طريق سماعتين ، يتم تركيبه علي مدخل الابراج والعمارات ، كي نتمكن من  الاتصال بين الشخص الزائر وبين صاحب البيت داخل الشقة وبكل سهولة يمكن الاتصال الصوتي بينهما ويوجد إمكانيات مختلفة لهذا الانتركم تصل إلى حد إمكانية فتح البوابة أو باب المدخل الى الزائر من الشقة ، أما تقنيا فهو يتكون من وحدة يتم تركيبها علي الحائط في مكان ما مرئي لكل الناس في مدخل العمارة يكون بها سماعة ، ووحدة تغذية كهربائية ، وكالون كهربى لفتح الباب من خلال السماعة الداخلية .

 

أجهزة الانتركم توفر لك  أمان وراحة عالية من خلال معرفة الشخص المتواجد أمام منزلك، فتح الباب و استقباله بكل سهولة، لذلك فهو جهاز لابد من تواجده في كل منزل. إذا قمت بشراء جهاز انتركم ولكن تعجز عن تركيبه في منزلك فإن لدينا الحل.

نقدم لك خدمة تركيب انتركوم منزلي وربطه بجودة و سعر يناسب إمكانياتك.

 

مميزات تركيب انتركوم منزلي

  • دعم فني لا محدود
  • الخدمة لا تشمل المنتجات ولا تشمل أعمال التمديد

 

  • يحق لثقة الخليج إضافة رسوم إضافية على العميل في حال طلب خدمات خارج وصف / نطاق خدمة تركيب انتركوم المحدد
  • تشمل الأجهزة والكاميرات فترة الضمان سنتين إذا تم شراءها من متجر ثقة الخليج
  • الأسعار الموضحة لا تشمل أسعار قطع الغيار وفي حال وجود قطع غيار للتركيب فإن ثقة الخليج ملزم بتقديم فاتورة مسعرة للعميل عن قطع الغيار.

أنواع الانتركم

تتباين إمكانيات الانتركم تبعا للموديل و الماركة ولكن عامة يوجد أنواع بها إمكانيات أكبر تصل الى رؤية الشخص الزائر وليس فقط سماع صوته ، وتسمي انتركم مرئي .

أصول صناعة الانتركم

ترجع الصناعة الي شركة رائدة في تكامل الأنظمة التي تضيف قيمة إلى سوق تكنولوجيا المعلومات المصرية منذ عام 1992.. على مر السنين، لم تقم Intercom بدمج أنظمة التكنولوجيا فحسب، بل قامت أيضًا بدمج عوامل النجاح المختلفة ومعايير التقدم التي مكنتنا من التميز عن منافسينا وإنشاء سمعة سوقية قوية كشريك موثوق به في مجال التكنولوجيا وحل المؤسسات.. مع الهدف الرئيسي المتمثل في «دمج الأعمال والأشخاص مع التكنولوجيا» في صميم كل ما نقوم به، كانت Intercom تدمج معرفتها في الصناعة والمجالات مع قوة عاملة ذات خبرة، مدعومة بشراكاتها الاستراتيجية مع التكنولوجيا وحلول المؤسسات الرائدة البائعين. لقد خلق هذا التكامل الفريد الجذور المثالية لتوسيع مجموعة الحلول لدينا لتغطية كل جانب تقريبًا من جوانب تكنولوجيا المعلومات، بما في ذلك البنية التحتية والشبكات والأمن والبناء الذكي وحلول الصناعة.

 

 

 

تواصل معنا واتساب بالضغط هنا