شركة عزل خزانات بجدة 2024

شركة عزل خزانات بجدة 2024

شركة عزل خزانات بجدة

2024

شركة عزل خزانات بجدة 2024

أكبر شركة عزل خزانات بجدة 2024

شركة عزل خزانات بجدة 2024 هي شركة رائدة في مجال عزل الخزانات والتي تحقق أقصى درجة من الجودة والكفاءة في انجاز عمليات العزل. بالإضافة إلى أنها  تتميز بكونها واحدة من الشركات التي توفر للعملاء خدمات ذات جودة متناهية. كما تقوم بعزل جميع أنواع الخزانات ويمكنها التغلب علي جميع المشاكل التي تحدث نتيجة تسرب المياه. 

أفضل شركة عزل خزانات بجدة

تعتبر شركة عزل خزانات بجدة من الشركات المتميزة حيث تقدم جميع خدمات عزل الخزانات بأنواعها. إضافة إلى أن الشركة تتميز بعدد من  المميزات أبرزها ما يلي: 

  • تستخدم الشركة أفضل مواد العزل سواء المائي و الحراري أو غيرها من أنواع العزل الأخرى. إضافة الى ذلك توفر أفضل العمالة المدربة على التعامل مع جميع الخزانات. 
  • كذلك تسير الشركة وفق نهج علمي وعملي فى تنفيذ عمليات العزل، بالتالي وضعت نفسها في مكانة فريدة بين الشركات. 
  • غير ذلك تقدم شركة عزل خزانات بجدة خدمات تنظيف و عزل وتعقيم وتطهير لكافة اشكال واحجام خزانات المياه. 
  • كما تقدم باقة من العروض والخصومات لعملائها، بحيث يحصل على أسعار رخيصة لخدمة عزل خزانات المياه مقارنة بغيرها من الشركات. 
  • إضافتاً تستخدم الشركة أفضل وأحدث التقنيات والأبحاث العلمية في مجال خدمات العزل وتعقيم مياه الشرب والتي تتوافق مع الجودة العالمية.

 أنواع العازل التي تستخدمها شركات عزل خزانات بجدة

تستخدم شركة عزل خزانا بجد نوعين من أنواع العزل وهما العزل المائي والعزل الحراري وهما كالتالي :

أولاً العزل المائي:

  • يستخدم العزل المائي في جميع المنشآت، لضمان سلامة المياه. كما تستخدم الشركة مواد عالية الجودة مثل الفيبر جلاس والبوليستر و مادة الأيبوكسي.  كذلك تساعد هذه المواد على حماية الأسطح والجدران الداخلية للخزان، وذلك لما تتمتع به من مقاومة عالية و موافقتها لشروط الامن والسلامة الصحية والبيئية.

ثانيا العزل الحراري:

  • يعمل العزل الحراري على  منع أو الحد من انتقال الحرارة بين الأجسام عن طريق الاتصال الحراري. بعبارة أخرى يوفر العزل الحراري وسيلة للحفاظ على التدرج في درجة الحرارة وذلك من  خلال توفير منطقة عازلة  يتم فيها تخفيض درجة الحرارة. كما يستلزم هذا استخدام مادة عازلة عالية الجودة تمتاز خصائصها الحرارية بامتصاص درجات الحرارة والرطوبة. 

خطوات العزل فى شركة عزل خزانات بجدة 2024

تقوم شركة عزل خزانات بجدة  بمجموعة من الخطوات والأساليب في عملية عزل الخزانات، وهي علي النحو التالي:

 

  • أولاً تقوم طواقم عمل الشركة بتطبيق كافة الاستراتيجيات الحديثة والمتطورة.
  • كما تقوم الشركة بتفريغ الخزان من المياه، وبعد الانتهاء من تفريغ خزان المياه تبدأ مرحلة تنظيف الخزان من الداخل  بإستخدام المنظفات والمطهرات التي تقضي علي البكتريا و الطحالب الموجودة داخل خزان المياه.
  • كما يتم تطبيق المادة العازلة المناسبة للخزان بطريقة محكمة بحيث تغطي جميع أجزاء الخزان من الداخل والخارج. و تمتاز هذه المادة بجودتها العالية  والآمنة الاستخدام وعلى الصحة العامة.
  • وأخيراً عمل اختبارات عديدة للتأكد من عدم وجود أي تسربات مياه من الخزان ومن جودة عملية العزل أيضاً.

نصائح شركة عزل خزان بجدة 2024

  • أولاُ قبل كل شئ يجب الحرص على شراء نوع الخزان المناسب للشروط والمقاييس العامة التي بدورها لا تؤذي البيئة وتحافظ على صحة الإنسان.
  • بالاضافة إلى ينصح بتزويد خزانات المياه بطبقة خاصة داخل الخزان والتي  تمنع تجمع الجراثيم والطحالب داخل الخزان.
  • كما يجب تنظيف الخزان من فترة لأخرى، وذلك بتفريغه من المياه وتنظيفه جيدًا من الداخل لضمان سلامة المياه، أو الاستعانة بشركة عزل خزانات بجدة فإنهم مختصين لذلك.
  • غير ذلك أختيار حجم الخزان المناسب لعدد أفراد الأسرة أو المساحة الزراعية إن وجدت في منزلكِ أغراض الري، وذلك لسهولة تنظيفه و تجنب تراكم الطحالب والجراثيم.
  • كما يجب عدم إهمال أي عطل في الخزان، والاستعانة بفرق الصيانة بشركة عزل خزانات جدة عند الحاجة لذلك.  


أنواع الخزانات في شركة عزل خزان بجدة

هناك أنواع مختلفة من الخزانات فمنها من يصنفها الكثيرون على حسب الموقع  ومنها علي حسب المادة المصنوعة  على النحو التالي: 

الخزانات الأرضية

 سمى المتخصصون هذا النوع بالخزاناتِ الأرضية بناءاً على موقعها. كما تختلف تصميم خزانات المياه الأرضية فمنها على شكل دائري أو شكل مستطيلي. غير ذلك توجد خزانات من أحجام وسعات مختلفة حيث تبدأ سعة تلك الخزانات من 500 لتر. ومكان تركيب تلك الخزانات يكون في الفناء.  

الخزانات العلوية

يوجد في الأسواق  أنواع مختلفة من الخزانات العلوية، فمنها خزانات الصلب وخزانات المياه من الخرسانة المسلحة وغيرها.
لكن قبل شراء الخزانات العلوية لابد أن ننتبه إلى المكان الذي سيتم تركيب الخزانات به. كما يجب التأكد  أن المباني آمنة وقادرة على تحمل الأعمدة التي يتم الاعتماد عليها لتثبيت الخزانات.

خزانات البولي ايثيلين

يُصنَغ هذا النوع من  الخزانات من مادة  البولي ايثيلين وهي مصرح بها  من قبل الاتحاد الأوروبي ومنظمة الغذاء الأمريكية الصحية والمركز القومي للبحوث. كما تستخدم هذه الخزانات فى تخزين مياه الشرب والكيماويات والمواد البترولية. بالاضافة الى أن هذا النوع من الخزنات تبدأ سعتها من  500 لتر إلى 20000 لتر ويوجد منها أشكال مختلفة.

كما تمتاز هذه الخزانات بأنها قطعة واحدة ولا يوجد بها لحامات كما أنها  مصنوعة من طبقتين مزدوجتين أو ثلاث طبقات. والجدير بالذكر أنها مصنوعة بأحدث التكنولوجيا ولا تسبب تكوين الطحالب والفطريات والبكتيريا أو الصدأ مثل الخزانات الأخرى الموجودة بالأسواق. 

خزانات الفيبر جلاس

يتم صنع خزانات الفيبر جلاس من مادة الفيبر جلاس المدهون بمادة الجيل كوت الملساء والتي تتحمل عوامل الجو المختلفة ودرجات  الحرارة والرطوبة والأملاح  والرياح و كذلك التلوث.

كما يتميز السطح الداخلي مبطن بطبقة الجلكوت البيضاء الخاصة والتي بدورها تحافظ على مياه الشرب ذات السطح الأملس، وذلك لسهولة التنظيف.

والجدير بالذكر أن الغطاء يكون مثبت بجسم الخزان بأسلوب محكم بخامات غير قابلة للصدأ، وذلك لحمايته من التلف.

كما تتميز خزانات الفيبر جلاس بأنها مطابقة للمواصفات العالمية. بالإضافة إلى أن سعة الخزان تتراوح من  850 لتر وحتى 60 متر مكعب. كما يوجد اشكال مختلفـة  تناسب جميع الأغراض.

من ناحية أخرى يختلف شكل الخزان على حسب الغرض من الاستخدام فمنها لحفظ مياه الشرب أو العمل على تخزين الكيماويات أو تخزين مياه الحريق.

كما تختلف المواد المصنعة على حسب اختلاف هذه الأغراض.


خزانات الإستانلس ستيل

تعد خزانات الاستانلس ستيل واحد من أفضل أنواع خزانات المياه. ذلك نظراً إلى أنه يتكون من مواد عاكسه للحرارة والضوء ومصنوعة من مادة الحديد والصلب.

كما أنه معالج باحدث طرق كيميائية ومدهون بمواد ضد الصدأ.

وفي نفس السياق يتميز بأنه محاط بحامل كاوتش داخلى عازل بين جسم الخزان والحامل.

وذلك للحفاظ على جسم الخزان مما يجعل الخزان يحتفظ بالمياه باردة اطول وقت ممكن. 

كما يمنع نمو الفطريات والطحالب المتواجدة فى الانواع الاخرى من الخزانات العادية.

والجدير بالذكر أيضاً أنه حصل على شهادات اختبار من وزارة الصحة والمركز القومى للبحوث.

بالإضافة إلى اجتيازه اختبارات المركز القومى للبحوث، وذلك  لقدرته على التحمل والتمدد.

في نهاية المطاف، تقدم شركة عزل خزانات المياه بجدة أفضل الحلول في عزل الخزانات و التي تعكس مدى تفوق الشركة.

كما أنها  تتميز بالكفاءة المسبقة والجودة المطلقة بعزل خزانات بجميع أنواعها. 

بالاضافة الى ذلك تمتلك الشركة فريق فني مدرب على أعلى مستوى يمكنه التعامل مع جميع حالات عزل الخزانات.

 

 

اضغط على الرقم التالى للتواصل معنا

اتصل الان 

0560019635

 

تواصل معنا واتساب بالضغط هنا